Friday 29 December 2017

الدكتور - دوق - خيارات التداول


دوك: خيارات التداول كوتش كيري W. جيفن، Ph. D. ويعرف أيضا باسم الدكتور دوق، والمدربين الأسهم والخيارات التجار واحد على واحد وهو المتكلم دعوة في كثير من الأحيان في المعرض المال، معرض التجار، ومؤتمرات الفوركس وخيارات المعرض. لديه أكثر من ثلاثين عاما من الخبرة في التداول في أسواق الأسهم وتداول الخيارات في محفظة أسهمه وتوليد الدخل منذ عام 1999. ويشمل تدريبه التمويل الرسمي دورات الدراسات العليا والتمويل الأعمال والخيارات المتقدمة التدريب في معهد الخيارات كبوي. تأسست باركوود كابيتال، ليك في عام 2007 مع مهمة توفير التعليم المالي صادقة وواقعية للأفراد مثلك. الدكتور دوكيس أقوى التسويق يأتي من طلابه. هل أخذت بعض من الندوات شعبية يومين أن وعد ثلاثة أموالك في ثلاثة أسابيع، أو تمكنك من التخلي عن عملك والتجارة بدوام كامل العديد من عملائنا لم تأخذ تلك الدورات وجدت أنها لا تزال لا يمكن أن تجد النجاح في حتى بعد إنفاق آلاف الدولارات على التعليم. الدكتور دوق يساعد طلابه اتخاذ الخطوات التالية وتحويل تداولها إلى الأعمال التجارية توليد النقد. انه لا يبيع الحصول على مخططات سريعة الغنية. في الواقع، انه ديبونكس العديد من المفاهيم الخاطئة المشتركة حول الأسهم والخيارات التداول. فمن الممكن لتوليد دخل ثابت من الأسواق عاما بعد عام والدكتور دوق يمكن أن تظهر لك كيف. الدكتور دوكيس كتاب جديد، لا هايب خيارات التداول. التي نشرتها جون وايلي وأولاده، هو متاح في الأمازون. تحقق من مراجعات العملاء نشر على الأمازون وهذا الموقع. ويشيد مراجع مبكر كتاب الدكتور الدوقات كما، وأفضل كتاب تمهيدي على الخيارات التي واجهت أي وقت مضى. الدكتور ديوك يستكشف التجارة غير الاتجاهية من الخيارات في كتابه الأخير، تايم إس ماني. متاح على الأمازون. سوف دوق العمل معكم لتطوير نمط التداول وخطة الأنسب بالنسبة لك والوضع الخاص بك. وتشمل الخدمات التدريب وجها لوجه، وندوات خاصة على شبكة الإنترنت، وفئات المجموعات عبر الويبينار، والتدريب المخصص في مجالات الاستثمار في الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة وصناديق الاستثمار المشتركة وخيارات الأسهم وخيارات الفهرس. وسوف يعلمك لفهم الأسواق المالية، ومعرفة مخاطر الاستثمارات الخاصة بك، وإدارة هذا الخطر. الدكتور دوق هو فريد من نوعه في مجال التعليم الخيارات في أحد الاحترام الحاسم: انه يمارس ما يبشر. يمكنك متابعة بلوق اليومية وتتبع أدائه تداول الحديد كوندور في طائرته مع كوندور خدمة التنبيه التجاري. سجلات المسار التجاري لمجموعة الدكتات التجارية دوكيس، ونشرت النشرة الإخبارية لا منطقة الضجيج في قسم التحميلات المجانية من هذا الموقع. الدكتور دوق هو واحد من عدد قليل، إن لم يكن الوحيد، خيارات المعلم الذي ينشر صفقاته في الوقت الحقيقي حتى تتمكن من متابعة النتائج. اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول أي من هذه الخدمات. المراجع متاحة. الذكرى الثلاثون لأكبر فيلم في وول ستريت صنع من أي وقت مضى: هيريس القصة وراءه في يونيو من عام 1983، تم نشر الأماكن التجارية في المسارح. لا يزال أكبر فيلم وول ستريت من أي وقت مضى. بعد ثلاثين عاما، معظمها يعتبرونه جزءا من الكنسيون الأمريكيين، بعد أن أطلقوا، أحيوا، أو عرفوا وظائف العديد من المدلى بها وطاقمها. إذا كنت قد رأيت ذلك حتى الآن، يجب عليك التوبة على القس المحلي الخاص بك، ثم تسجيل الدخول إلى أقرب حساب نيتفليكس الخاص بك. ولكن على سبيل المجاملة، وتلخيص جيدا المؤامرة: اثنين من الاخوة سيبتواجيناريان الذين يديرون الوساطة السلع الناجحة في فيلادلفيا ندخل في حجة حول ما إذا كان شخصية شخص يتشكل من الطبيعة أو رعاية. ويقررون أن يراهنوا على أنهم: سوف يؤلفون أحد كبار المسؤولين التنفيذيين (دان أيكرويد) مع حيازة المخدرات والتماس عاهرة (جيمي لي كورتيس). وفي الوقت نفسه، فإنها سوف تعزز متسول الشارع (إدي ميرفي) إلى المديرين التنفيذيين الدور السابق. ثم سيراقبون ما إذا كان المتسول والسلطة التنفيذية لا يزالون يتصرفون مثل سلفهم القديمة. للاحتفال بالذكرى السنوية الثلاثين لهذا الفيلم، وصلنا إلى بعض مديري الأساس وراء الفيلم - للأسف، العديد لم تعد معنا، على الرغم من أن تجربتهم الجماعية في وقت اطلاق النار ساعدت على جعل الفيلم جيدة كما كان - التحدث إلينا حول كيفية تحقيقه وما يعنيه اليوم. جون لانديس، مدير: تلقيت مكالمة من جيف كاتزنبرج، المدير التنفيذي في بارامونت في ذلك الوقت، وسألت عما إذا كنت سأقرأ نصا يسمى بلاك أند وايت، والذي اعتقدت أنه كان عنوانا رديئا - كان السخرية السوداء أو البيضاء شيء فعلته مع مايكل جاكسون بعد عدة سنوات. كان من الطراز القديم جدا، والكوميديا ​​الاجتماعية إلى حد كبير مثل الاشياء سكروبال القيام به في 30s. هوليوود قدمت سلسلة من الأفلام - بريستون ستورجس، فرانك كابرا - هذه الكوميديا ​​التي كانت حقا عن المجتمع في ذلك الوقت، وكانت سياسية إلى حد ما، ولكن مضحك بشكل رائع ومع شخصيات قوية. تيم هاريس، الكاتب المشارك: كان هناك هذان الأخوان اللذين كانا طبيبين سوف ألعب التنس على أساس منتظم إلى حد ما، وكانا مزعجين بشكل لا يصدق للعب لأنهما كانا منافسة كبيرة للأخوة، في كل وقت عن كل شيء . كان هناك هذين الشقيقين اللذين كانا طبيبين كنت ألعب التنس على أساس منتظم إلى حد ما، وكانا مزعجين بشكل لا يصدق للعب لأنهما كانا منافسة كبيرة للأخوة، في كل وقت حول كل شيء. - تيم هاريس، الكاتب المشارك لذلك كان دائما أن تكون مفصولة، كما تعلمون، ولعب على الفريق الآخر. وكانوا أثرياء جدا ولكن أيضا رخيصة بشكل لا يصدق - كنا نلعب في المحاكم العامة حيث كان مثل اثنين من باكز لأربعة رجال لمدة ساعة. ولديهم حجج حول من كان يأتي مع 50 سنتا، وأعتقد أن أحد الأيام الحارة جدا لعبت معهم، وأنا فقط عدت إلى البيت وتضخمت معها، وأنا فقط فكرت، والله، وأنا فقط لا أريد أن ألعب مع هؤلاء الناس، أنها فظيعة. وكان لدي فكرة أنها تراهن على حالة ناتورنورتيور مع شخص ما في شركتهم، و إد عملت إلى حد كبير من كل شيء، وذهب إلى هرشيلز وقال له له وانه يعتقد انه كان رائعا. في ذلك الوقت كنت أعيش في ما كان جزءا من أسفل إلى حد ما من L. A. بالقرب من شارع فيرفاكس الذي كان جريمة تماما تعصف بها. عشت في مجمع سكني حيث كان كل شخص يحمل مسدس يحمل رأسه أو تعرض للاغتصاب أو أيا كان - مجرد بيئة إجرامية جدا - كان جزءا منه أفترض أيضا. هيرشيل وينغرود، الكاتب المشارك: الحقيقة هي أن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يحكم حقا سيناريو، بحكم التعريف، ليس على الصفحة، من خلال مشاهدة الفيلم الذي تم من ذلك. ومن المؤكد أنه يمكن قراءتها والتمتع بها، ولكن الحقيقة التي لا مفر منها هي أنها كتبت من أجل أن ينظر إليها. لانديس: تم تطوير السيناريو لجين وايلدر وريتشارد بريور. وعندما ارسلت النصي، ريتشارد بريور، لسوء الحظ، كان حادثه حيث أحرق نفسه سيئة إلى حد ما، وأرسلوه لي وقال: ما رأيك 48 ساعة لم يخرج بعد، ولكنهم معاينة ذلك، و إدي كان ميرفي قد عرض بشكل جيد جدا، وكانوا يعتقدون، آه هذا الأطفال سوف يكون نجم، لذلك قالوا، ما رأيك في إدي ميرفي لعب بيلي راي الحب جزء وأنا بالطبع قال، ووس إدي ميرفي فقالوا، ماذا هل تفكر في إدي ميرفي لعب جزء بيلي راي فالنتين، وأنا بالطبع قال، ووس إدي ميرفي - جون لانديس، مدير لأنني لم أشاهد ليلة السبت لايف منذ وفاة جون بيلوشي. لذلك قرأت النص، ورأيت أشرطة إديز، وذهبت إلى نيويورك والتقى مع إدي. وأرادوا - أنا لن اقول لكم من هم يريدون مني أن يلقي - ولكن الاستوديو كان غير راض جدا مع الجميع تقريبا أرادوا مني أن يلقي. جون بيلوشي قد مات، ودان أيكرويد فيلم دون جون كان يدعى الدكتور ديترويت، الذي كان الفشل، لذلك الحكمة التقليدية أن أيكرويد دون بيلوشي كان مثل ابوت دون كوستيلو، وأن حياته المهنية قد انتهت. الآن كنت أعرف داني جيدا، بعد أن عملت معه، وكنت أعرف داني كان الفاعل غرامة، وأنه يمكن أن تلعب بسهولة هذا الرجل. داني، هيس ممثل: أنت تقول له ما تريد، وأنه يسلم. و اعتقدت الحافة تكون رائعة. حتى انه خفض سعره قليلا، وحصلت عليه، لذلك كان لدي دان أيكرويد وإدي ميرفي، وكانوا مستاءين لأن داني هانت - آخر صورتين له لم تفعل بشكل جيد، وكان إدي لا يزال مجهولا حقا. 48 ساعة خرج بينما كنا اطلاق النار. الشخصية الوحيدة في السيناريو كان لي مشكلة مع، لأن شيس مثل هذا الخيال، هو أوفيليا. العاهرة الكلاسيكية مع قلب من الذهب - شيس مثل هذا الخيال الذي اعتقدت كيف اللعنة أنا ذاهب إلى الابتعاد مع هذا التقيت جيمي لي كورتيس - أنا اطلاق النار على فيلم وثائقي عن الاشياء الرعب، وكانت مضيفة منه - وقالت انها كان ملكة الصراخ. والتقيت بها وكانت مضحكة جدا وذكية ومثير، وفكرت، يا تسليط يكون رائع. وقالت انها قد قدمت للتو هالوين 2، التي دفعت سقيفة أعتقد أن 1 مليون، ودفعنا لها ربما 70،000. عندما ألقي لها الاستوديو ذهب المكسرات. لقد تم استدعائي إلى رئيس مكتب الاستوديوهات، وقال: هذا الرجل الممثلة فيلم B، وقلت، وليس بعد هذا الفيلم ولكن صبي أنها حقا لم يكن مثل حقيقة أن ألقي داني وجيمي. جيمي لي كورتيس، أوفيليا: كنت قد بذلت جهدا واعيا لوقف فعلا القيام أفلام الرعب. كنت أعرف أن ذلك لن يسمح لي مهنة كاملة - أنه في نقطة معينة سوف تحصل على الحد. والتقيت جون عندما كان يفعل قصيرة - فيلم وثائقي عن أفلام الرعب مقطورة من 50s دعا قريبا. كان يحتاج إلى شخص ما ليروي، لذلك استأجرني لذلك عندما التقيت به لأول مرة. وخلال ذلك، يجب أن يكون لديه بعض الشعور بأنني سوف تكون جيدة. حتى انه سلم لي هذا الجزء. وذهب بوضوح ضد كل واحدة من الاستوديوهات. الناس الصب كل يعتقد انه مجنون، وانه تغير بمفرده مسار حياتي من خلال اعطائي هذا الجزء. جيمي لي كورتيس كما أوفيليا، عاهرة دنهولم إليوت كما كولمان، وينثوربيس بتلر ومورفي وأيكرويد لأنها رسم الانتقام. نيتفليكس غير بمفرده مسار حياتي من خلال إعطائي هذا الجزء. - جيمي لي كورتيس هاريس: الصب هو كثيرا إلى جونز الائتمان، وقال انه فقط يلقي الفيلم ببراعة، وجميع أجزاء طفيفة تألق حقا. في الواقع واحدة من تلك الأفلام، حيث يتغير الكثير من المشاركين المهن إلى الأبد. انها حصلت على جيمي لي كورتيس من أفلام الرعب. حصلت هيرشيل وأنا إلى مستوى أكثر بروزا بكثير. اثنين من الرجال القديمة - أنها احياء حياتهم المهنية تماما. انه انطلق في إيفريبوديس وظائف بطريقة إيجابية. لانديس: القصة الأكثر إثارة للاهتمام، صب الحكيمة: فكرت، حسنا، أنا بحاجة إلى شخص كان نجم السينما في 40s، الذي أبدا لم يلعب حقا الشرير، وكنت أفكر، مهلا، ماذا عن دون أميش والصب وقالت امرأة، دون أميش ميت. وقلت، أنا لا أعتقد ذلك، وأود أن أعرف إذا كان دون أميش ميت. وهكذا اتصلنا نقابة ممثلي الشاشة، وبقاياه يتم إرسالها إلى ابنه في فينيكس، أريزونا. وفكرت، حسنا هذا ليس علامة جيدة. ولم يكن لديه وكيل، وفكرت، شيت، غوددم، الذي آخر يمكن أن نحصل عندما قال أحد الأمناء، سمعت أنك تبحث عن دون أميش. قلنا يا. وقالت، أراه كل الوقت في سان فيسينتي في سانتا مونيكا. لذلك دعوت المعلومات، وقلت، وأنا هناك دون أو D أميش على سان فيسينتي في سانتا مونيكا وكان هناك لذلك دعوت له. وأنت تعرف أن لديه صوت لا لبس فيه، وكنت أدرك، كان دون نجم ضخم، في أواخر 30s، وبالتأكيد نجم كبير في 40s - أعني انه كان الكسندر جراهام بيل للالكريسات - نجم كبير في 50s، برودواي نجمة، نجمة الراديو، نجمة السينما، نجمة التلفزيون. وقلت، السيد أميش ييسس. اسمي جون لانديس، إم مع بارامونت استوديوهات، و إم جعل الفيلم و إد مثلك للنظر في جزء. لذلك كان لي سيناريو أرسلت أكثر. و هل يمكن أن تقرأ هذا و يمكنك أن تأتي في الغد وقال: نعم. هل تريد منا أن نرسل سيارة وقال: لا لا، أنا يمكن أن تدفع. قلت، عظيم. وقال انه جاء في وكان على استعداد لقراءة بالنسبة لي. لقد صدمت جدا. قلت لك لا يجب أن تقرأ بالنسبة لي. لم يكن قد قام بفيلم في 14 عاما، كان يقوم بعمل العشاء. بينما كنا نطلق النار في وقت لاحق في فيلادلفيا - كان رائعا جدا - قلت، دون، هل لي أن أسأل سؤال كيف كنت قد عملت في 14 عاما، وقال، حسنا، لا أحد يدعى هذا كبير من هذا بعد أن جاءت الأماكن التجارية خارج ، الفيلم التالي كان في شرنقة، الذي فاز بجائزة الأوسكار ل. وقال انه لم يتوقف عن العمل بقية حياته - قدم مثل 10 أفلام أخرى - عملت معه مرتين أكثر من ذلك. على الموقع هاريس: فيلادلفيا لديها علاقة مع تأسيس البلاد، والدستور، الجميع يحق لهم السعي لتحقيق السعادة، كل المثالية التي بنيت في أمريكا. اعتقدت أنه كان وسيلة جيدة لتسليط الضوء على ذلك، وخاصة في المشهد الافتتاحي عندما ترى الرجل الأسود بلا أرجل. لانديس: الكثير من الداخلية التي من المفترض أن تكون في فيلادلفيا هي في الواقع نيويورك. وكان الخارج والداخلية من الأخوة ديوك، الطابق الكبير، فيلادلفيا. ولكن المكاتب كانت في الطابق العلوي في بارك أفينو أرموري، وكان لديهم هذه الداخلية الجميلة ستانفورد الأبيض. في الواقع، كان هناك صورة حقيقية جيلبرت ستيوارت من جورج واشنطن - قلت هل يمكنني استخدام هذا الموقع نادي التراث كان العثور مذهلة. في غرفة قديمة من مبنى التجارة، كان فارغا - غرفة مذهلة، ونحن فقط وضعت الجدول في هناك. احتيال المخادعين لانديس: استغرق مني وقتا طويلا فقط لفهم كون، ما كان يحدث. لها مجرد مضحكة جدا، منذ فترة طويلة منذ الآن، و كوكيانيري هو أكثر من ذلك بكثير أركين الآن. على الأقل في تجارة الأماكن، في نهاية اليوم، كان هناك السلع. هاريس: سألت بعض الناس الذين كانوا في هذا العمل لنوع من المشي لي من خلال ذلك، وعندما كنت أكتب ذلك - كان مثل دراسة لامتحان، كما تعلمون، كنت نوع من فهم ذلك يوم، وبعد ذلك 24 بعد ساعات لا يمكنك تذكر كيف يعمل أي شيء. لانديس: كان في الواقع في السيناريو أن المشاهد النهائية كانت في شيكاغو في تبادل السلع، لكنها لن تسمح لنا اطلاق النار هناك. كنا حقا قد حاولت كل وسيلة للحصول على إذن لاطلاق النار هناك، وأعتقد بصدق بمجرد أن رأينا كان لدينا فهم واضح لكيفية عملها، كان مثل، لا لذلك انتهى بنا المطاف في تبادل السلع في نيويورك الذي كان في مركز التجارة العالمي في ذلك الوقت. وكان حوالي 90 من تجار الأرض في الفيلم التجار الفعليين، وقسط كبير منه أنا النار خلال ساعات التداول الفعلية. كانوا في ذلك - إذا كان أي شيء كانوا أقل الخام. كنت قد أخذت فجأة تماما كيف الخام جسديا كان - أنها حقا ضمنت بعضها البعض. كان مثل رياضة الاتصال. كنت قد أخذت فجأة تماما كيف الخام جسديا كان. كان مثل رياضة الاتصال. - جون لانديس كانوا يتداولون أساسا مثل 8 أو 9 ساعات في اليوم، لذلك كنا في هناك لمدة 3 إلى 4 ساعات في يومين بين الافتتاح والختام، وحصلنا على الكثير القيام به. أنا فعلا أطلق النار على بعض عناصر حرب العصابات هناك التي استخدمتها في الفيلم. وأذكر أيضا أن سوق السلع، كان في أحد الأبراج في مركز التجارة العالمي في الطابق 50 أو 60 - لا نوافذ، و 3 إلى 4 قصص عالية. كان ذلك غريبا جدا، لاتخاذ مصعد يصل 50 أو 60 طابقا، وبعد ذلك كنت تعتقد أنك تحت الأرض. فيلم فانتاسي كلاسيكي: حصل الفيلم على مراجعات جيدة للغاية من نقاد السينما الرئيسيين في ذلك الوقت - فينسنت كانبي في صحيفة نيويورك تايمز سيسكيل أمب إيبرت، سواء في برنامجه التلفزيوني أو في شيكاغو صن تايمز ريتشارد ششيكيل في مجلة تايم شيلا بنسون في لوس انجليس تايمز حتى مجلة الناس. كانت هناك بعض الاستعراضات السلبية أيضا، ولكن كنا نأمل أن الخير من شأنها أن تساعد الجمهور يذهبون ورؤية الفيلم. فعلوا، ولحسن الحظ، أنهم يحبون ذلك كثيرا. أنا فقط بحثت عنه، وكان رابع أعلى فيلم إحصائي في السنة حيث عودة جدي و توتسي كانت الأولى والثانية. هاريس: لم يكن لديها فتحة ضخمة، لكنه أبقى فقط الذهاب والذهاب والذهاب. كان لدي مكالمة من وكيل يقول انه كان يحصل على المكالمات تسأل عما اذا كان صحيحا ان الفيلم كله كان في الواقع فكرة المنتج آرون روسوس، وأن الحافة دفعت لنا فقط لكتابته. ثم حصلت على مكالمة أخرى قائلا جيفري كاتزنبرج في بارامونت كان يتجول قائلا انها كانت كل فكرته. كونها آنذاك هوليوود ساخرة، كنت أعرف أنه كان ضرب، لأن الناس كانوا يحاولون سرقة الائتمان لذلك بالفعل. كورتيس: بعض الناس سوف يدعي أنهم يعرفون ذلك. بارامونت ربما شعرت أن كان شيئا. في منتصف العملية، لا تتوقع أبدا أن يكون لها أن تكون خارج المخططات. انها مجرد فيلم مضحك حقا. موثرفوكر موي وينغرود: إذا كنت تكتب سيناريو الأصلي الذي يصبح نجاحا تجاريا وحاسما، لديك فجأة قدرا معينا من الشرعية. لا أحد يخاطر عملهم توظيف لك للقيام مهمة الكتابة أو حتى جعل آخر من النصوص الأصلية لأنك بالفعل جعلت المال لاستوديو كنت في النادي، كما كان. وقد ساعد توظيف الكتاب الذين نجحت أفلامهم في التخفيف من هذه العبثية الأساسية لعملية كتابة السيناريو للمشتري. لانديس: الأفلام لديها حياة خاصة بهم. فيلم إلهامي هاريس: ربما كان مجرد على أعتاب من أن تصبح العصرية بشكل لا يصدق لتكون غنية تماما. لعبنا في ذلك في نهاية الفيلم: يتحقق تدريم لأن هذين الرجلين، الرجل الأسود والرجل الأبيض، على حد سواء حصلت قذرة الغنية. وأعتقد أن هذا هو السبب في نجاح الفيلم - له هجاء على الجشع والاتفاقيات الاجتماعية، ولكن كان لها نهاية سعيدة مرضية. كلاهما حصل على ما يريد. كورتيس: المال القديم لا يزال لديه السلطة - لم يتغير شيء. صدمة بالنسبة لي، ولكن ليس من المستغرب. صدمة من أن تعتقد أن الناس سوف تكون مسؤولة، ولكن أنا لا أعتقد أن هذا الواقع اليوم. لانديس: الضخامة الهائلة لخيانة الأمانة التي متفشية في الصناعة المصرفية والأعمال الأوراق المالية. كل هذا يمتد من إزالة الضوابط - مجرد الجبن والفساد من مجلس الشيوخ، فقط. لا يمكنك المبالغة في هذه الاشياء. كنت غير قادر حقا. هاريس: شخص ما جاء لي مؤخرا وقال انه بسبب التجارة الأماكن التي تتدخل في عالم التمويل، وهو مثل تحول نموذجي كبير - أن الفيلم المكتوب كما هجاء من هذا العالم ينتهي إلهام شخص ما للذهاب إلى ذلك العالم، وجعل الكثير من المال. لكنه يظهر فقط كيف تغيرت مرات منذ أن تم تقديم هذا الفيلم. وقال نوف ان بيرنارد مادوف، الرئيس السابق لشركة ناسداك، قد تم التحقيق معه من قبل المجلس الأعلى للتعليم منذ عام 1999، ولكن الفضيحة لم تتوقف حتى عام 2008. أيا كان حائط ستريت كوميديس هاريس: الأفلام التي خرجت عن وول ستريت، لا شيء منهم مضحك. انهم جميعا ميلودراماس، وأنها تأخذ أنفسهم على محمل الجد. أعتقد أنهم مقيدون، يجب أن يكونوا ليبراليين تلقائيا في رفضهم لذلك. كنت نوعا من خيبة أمل مع ذلك. تجارة الأماكن هو نوع من الفيلم المتخلف المظهر، التي تدين أكثر لأفلام 40s و 50s مما يفعله لأي شيء كان يجري في ذلك الوقت الذي قدم. كان بروسترز الملايين كوميديا ​​اجتماعية عن المال والجشع وما يفعله للناس، ولكن بعد ذلك، لم تكن هناك أفلام من هذا القبيل يجري بعد الآن. لم تعد هناك أفلام من هذا القبيل بعد الآن. - تم توجيه كوميدي تيم هاريس إلى مجموعات محددة من الأطفال - المراهقين - والتي يبدو أنها تأخذ الكثير. أعتقد أنها ربما شيء أمريكي - أنها لا ترغب في النظر في تلك الأشياء على وجه الخصوص. أنا لا أعتقد أن هوليوود إما - محرجا بالنسبة لهم. الناس المهمين في هوليوود حقا، حقا، غنية القذرة. أنها لا تريد أن ترى أن متعة من لا سيما لا أعتقد. كورتيس: الكوميديا ​​هي كل شيء عن الطابع والصراع. ثيرس بالتأكيد ما يكفي من الصراع في القطاع المصرفي، وهناك بالتأكيد ما يكفي من الشخصيات. شخص ووس ذكي يمكن أن يأتي مع هوك جيد. انظر أيضا: أهم الرسوم البيانية في العالم كيف خيارات التجارة هذا هو بالطبع مدهش، مليئة ثبت في السوق تقنيات للنجاح في الخيارات. سوف تتعلم مفهوم واحد الأكثر أهمية لتحديد نجاحك أو الفشل في الأسواق واكتشاف: طريقة رائعة للعب النشوة المتطرفة أو الذعر المفصل الأبيض استراتيجية حماية مثالية المستخدمة من قبل الايجابيات استراتيجية محددة للعب أرباح الإعلانات مع الكثير أقل المخاطر قوية يلعب لزيادة الأرباح مع مخاطر أقل في بير وصف السوق هذا هو بالطبع مدهش، مليئة ثبت في السوق تقنيات للنجاح في الخيارات. سوف تتعلم مفهوم واحد الأكثر أهمية لتحديد نجاحك أو الفشل في الأسواق واكتشاف: طريقة رائعة للعب النشوة المتطرفة أو الذعر المفصل الأبيض (ص 111) استراتيجية حماية مثالية المستخدمة من قبل الايجابيات، ولكن أبدا حتى (ص 39) استراتیجیة محددة للعب أرباح الإعلانات مع مخاطر أقل (صفحة 39) تعزیز قوي لزیادة الأرباح مع مخاطر أقل في سوق بير (صفحة 89) من أي وقت مضى نتساءل لماذا بعض التجار هي دائما أكثر نجاحا من أي شخص آخر لأول مرة على الإطلاق، الرجل يعتبر واحدا من كبار التجار في العالم قد وافق على الكشف عن تقنياته الأكثر قيمة ومفيدة ومربحة. جون نجريان (المعروف أيضا باسم الطبيب J) قد سجلت أرباحا ثابتة وثابتة، شهر بعد شهر، لسنوات. وكانت شركته، ميركوري للتجارة، واحدة من أكبر الشركات في السوق في العالم، وتناولت أكثر من 150 مليون من الأسهم و 30،000-45،000 الخيارات كل يوم. هيس كان المستشار والمرشد لعشرات من التجار المهنية الناجحة، وتدرس الخيارات أساسيات لمدة 20 عاما مع بورصة شيكاغو مجلس الخيارات. وقد حصل الدكتور J الاحترام والإعجاب من إيجابيات السوق في جميع أنحاء العالم مع مهاراته التجارية مذهلة ومتناسقة، صدقته واستعداده للمساعدة في جعل الآخرين ناجحة. بعض من التقنيات تعلم تعلم التعرض للطبيب جس تقنيات التداول الشخصية يمكن أن تجعلك الفائز الخيارات. بالطبع، ستحصل على كل الأساسيات. خيارات الاتصال ووضع الخيارات كيفية مقارنة سعر خيار مقابل تكلفة الأصول الأساسية أساسيات حركة سعر الخيار - لماذا يحدث وكيفية التنبؤ بها بدقة تحديد القيمة الحقيقية لخيار كيفية كسب المال ما إذا كان يتحرك السوق صعودا أو هبوطا تعلم تعلم مبدأ التقلب الخيار وكيفية جعلها تعمل بالنسبة لك لا ضدك. يول اكتشاف استراتيجية مذهلة التي لديها مخاطر محدودة وعوائد محتملة عالية. تحدث تحركات أسعار ضخمة في نفس نافذة حاسمة 15 دقيقة معرفة متى وكيف لوضع هذا في صالحك كيفية استخدام العناكب، ليبس والمكالمات على التوالي لاقامة موقف الأمثل (يبدأ في الصفحة 120) الشهر الذعر كيف التعامل مع الايجابيات انها استراتيجية الموقف المثالي كيفية استخدام طوق لتحسين كبير الرفاه المالي الخاص بك عندما لتغيير الاستراتيجية الخاصة بك 3 أشهر كل عام يجب عليك التبديل إلى الطبيب جس خطة التقلب عالية أهم مفهوم لنجاح التداول جون يعتقد بقوة أنه قبل أن تتمكن من من أي وقت مضى تكون ناجحة في تداول الخيارات، يجب أن نفهم مفهوم التقلب. هذا هو قلب فهم الخيارات التي تستحق الشراء والتي تستحق البيع. في كيف أنا خيارات التجارة جون نجريان يكشف كيف ولماذا يجب أن يكون التذبذب العامل المهيمن في قرارات التداول الخاصة بك. وفقا لجون، وهذا هو أكبر سوء فهم واحد بين التجار الخيارات. هذا المفهوم وحده يمكن أن يكون الفرق بين نجاحك أو فشلك. هذا بالطبع يتضمن المزيد من الأحمال: O أوتيونس استراتيجيات لإيجاد خيارات الفائزين تحت جميع الظروف 2 استراتيجيات كبيرة بعد وقوع كارثة في أي مخزون لعب العظمى المستخدمة من قبل العديد من المهندسين والأطباء لتجميع حسابات مليون دولار متعددة بالضبط عند استخدام كل استراتيجية - و لماذا يوول استخدامه كيفية اختيار خيار - الطريق الحقيقي (إذا كنت من أي وقت مضى حتى هيرد من بلاك سكولز، يجب أن نرى هذا الشريط) أهمية كبيرة، تحركات السوق المتطرفة. كيف تلعب لهم إلى سؤالك أسئلة جون يسأل نفسه كل يوم - حتى بعد ثلاث مرات أمواله مضمونة تماما لمدة سنة كاملة إرسال لنسخك من كيف أنا خيارات التجارة دورة للتجار خارج الطابق. دراسته. تتبع أداء توصيات الطبيب جس والأساليب. أريدك أن ترى لنفسك كيف ناجحة بشكل مذهل هذه الاستراتيجيات هي إذا كنت لا طغت تماما وسرور من قبل هذه التقنيات، والعودة فقط الحزمة. سوء على الفور نرسل لك رد سريع ومهذب. على الإطلاق أي أسئلة سئلت بدء حياتك التجارية الجديدة مهنة الآن جميع الخيارات الناجحة التجار تعظيم العائدات المحتملة مع التقليل من المخاطر. وأصر جون على أن نقوم ببناء هذا العرض بنفس الطريقة الحد الأقصى للمكافأة غير محدود تقريبا بمجرد أن تعرف الاستراتيجيات. وخطرك تقريبا أي شيء. مجرد وقت لمراجعة هذه الدورة. لا تفوت هذه الفرصة. إرسال لمخاطر الخاص بك كيف أنا خيارات التجارة اليوم. كيف تشمل خيارات التجارة (يشمل الكتاب) أوردر إيتم 33001. 15.00 الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية الحكومية - تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا التجارة مع المال لا يمكن أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لعقود بويسيل الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. جميع الصفقات، والأنماط، والرسوم البيانية، والنظم، وما إلى ذلك نوقشت في هذا الإعلان والمواد المنتج هي لأغراض التوضيح فقط وليس أن تفسر على أنها توصيات استشارية محددة. جميع الأفكار والمواد المقدمة هي تماما تلك التي كتبها المؤلف ولا تعكس بالضرورة تلك الناشرين أو تراديوينز. تعليقات المنتج

No comments:

Post a Comment